رياضة

قلعة القدس للشطرنج يطعن في نتائج الموسم الرياضي 2014 – 2015

مهزلة رياضية جديدة  داخل جامعة الشطرنج و بطلها رئيس الجامعة تمثلت هذه المرة في خرق للقوا نين وضربا عرض الحائط جميع المبادئ الرياضية  من أجل قضاء مصالحه الشخصية و تجلى ذلك في السماح بانتقالات غير قانونية   للا عبين منتمين لنادي قلعة القدس إلى أندية أخرى بداعي تفعيل القرار الجامعي التأديبي المطعون فيه والصادرفي حق نادي قلعة القدس رغم عدم إستكمال مسطرة الإستئناف التي حرم منها النادي في خرق سافر لأبسط الحقوق المنصوص عليها في جميع القوانين الرياضية .

وهذا مايجعل حالة الإنحراف في إستعمال السلطة  ثابتة وواضحة من أجل قضاء مصالحه رفقة نادي الرجاء الرياضي للشطرنج الذي يترأسه وفي نفس الوقت القضاء على النادي المنافس الوحيد و الأقوى وطنيا   وذلك من اجل إحتكار جميع الألقاب الوطنية .

وجاء ذلك بعد إقحامه للاعب قلعة القدس ضمن تشكيلة نادي الرجاء للشطرنج دون موافقة لإدارة نادي قلعة القدس بالإظافة إلى أن هذه الفترة هي خارج فترة الإنتقالات و هذا ماسجل عند بعض الأندية الأخرى التي أشركت مجموعة من لاعبي قلعة القدس في صفوفها .

مما يجعل نتائج الأندية التي أشركت هؤلاء اللا عبين بدورها  غيرقانونية وهذا يستدعي بطلان لقب كأس العرش الذي فاز به فريق الرجاء للشطرنج ولقب البطولة الذي فاز به أولمبيك الدشيرة للشطرنج بعد إقحامهما للاعبين ينتمون  لنادي قلعة القدس ضمن صفوف فريقهما .

وعلى هذا الأساس فإن نادي قلعة القدس للشطرنج راسل المؤسسة الوصية على هذا القطاع برفضه التام لنتائج هذا الموسم الرياضي 2015  ويطعن في نزاهتها في إنتظار فتح تحقيق جاد ونزيه في هذه القضية  ./2014

 

 

ياسين المديدي الكاتب العام لنادي قلعة القدس للشطرنج

31-01-2016 12-19-27

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: