صوت وصورة

مثير بالفيديو.. الفنان رشيد أسلال يفضح الكاميرا الخفية ”مشيتي فيها”

أكد الفنان الأمازيغي رشيد أسلال ما نشره في تدوينة على حسابه في موقع فايسبوك، أمس الأربعاء بخصوص الكاميرا الخفية “مشيتي فيها” التي تبث على القناة الثانية، من خلال فضحه للقائمين على هذا البرنامج من خلال عرض مبلغ مالي وصل إلى 5 آلاف درهم مقابل تمثيل مشاهد إحدى حلقات البرنامج، قبل أن يرفض المشاركة.

وقال أسلال في تصريح لـ”شوف تيفي” إنه فعلا رفض المشاركة في برنامج للكاميرا الخفية، مشددا على صحة عرض منتج البرنامج مبلغا ماليا هزيلا مقابل المشاركة في إحدى الحلقات، مضيفا أن القائمين على البرنامج عرضوا عليه سيناريو الحلقة مسبقا وأنه سيقوم فقط بتمثيل المشاهد، واستبلاد المواطن المغربي.

وأضاف المتحدث نفسه أنه رفض المشاركة في هذا البرنامج لعدة اعتبارات منها على الخصوص أنه إنسان ذو مبادئ إذ أنه لا يريد الكذب على المغاربة، بالإضافة إلى المبلغ الهزيل الذي لا يرقى إلى طموحات أي فنان مغربي، مضيفا أنه أصيب حينها بالاشمئزاز.

وأشار إلى أن الأمر ليس إلا مشهدا تمثيليا لا غير، لا يرقى إلى تاريخ المغرب في قطاع السمعي البصري، مع العلم أن هناك دول فاتت المغرب في هذا المجال على الرغم من أن المغرب سبقها في الانخراط في هذا القطاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: