وطنية

مجلس جماعة الداخلة برئاسة الراغب حرمة الله يصادق على تعديل البرنامج الاستعجالي لتهيئة مدينة الداخلة

ياسر الوادي

عقد مجلس جماعة الداخلة دورته العادية لشهر أكتوبر، برئاسة الراغب حرمة الله، رئيس جماعة الداخلة، حيث تمت المصادقة بالإجماع على جميع نقط جدول الأعمال.

وانطلقت أشغال الدورة أمس الخميس 06 أكتوبر الجاري، بحضور باشا المدينة ونواب وأعضاء المجلس إلى جانب أطر جماعة الداخلة وممثلي وسائل الإعلام بالجهة.

وشمل جدول أعمال الدورة 06 نقط تتعلق بالدراسة والمصادقة على مشروع ميزانية سنة 2023، والدراسة و المصادقة على تعديل البرنامج الاستعجالي لتهيئة مدينة الداخلة، والدراسة والمصادقة على طلب قرض من صندوق التجهيز الجماعي من أجل تغطية مساهمة الجماعة في تمويل برامجها التنموية في إطار شراكة.

كما تمت مناقشة وضعية التعليم بمدينة الداخلة، مع نقطة أخرى تتعلق بتعديل برنامج استعمال الحساب الخصوصي: حساب النفقات من المبالغ المرصودة المتعلق بتهيئة الحديقة العمومية روفيسك FACDI، ثم تحويل اعتمادات بميزانية التسيير وميزانية التجهيز برسم سنة 2022، إضافة إلى مشروع اتفاقية شراكة تتعلق باستلام ملاعب القرب المنجزة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية في المرحلتين الأولى والثانية بالأحياء التالية: الأمل، حي مولاي رشيد، المنتزه، حي السلام.

وشاركت جميع مكونات المجلس بنقاش جاد ومسؤول خص جل نقاط الدورة، لتصادق الأغلبية المطلقة على جميع نقط جدول أعمال الدورة، لتختتم الاشغال برفع برقية ولاء وإخلاص إلى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: