مجلس جماعة القليعة يعقد دورته في ظل غياب التدابير الصحية

7 أكتوبر 2020 - 10:46 ص

محمد أوبها_أكادير_

في ظل غياب التدابير الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا عقد المجلس الجماعي لمدينة القليعة صبيحة يومه الأربعاء 07 أكتوبر الجاري دورته العادية لشهر أكتوبر بقاعة العروض بحضور باشا مدينة القليعة.

هذا وقد عرفت دورة المجلس الجماعي للقليعة الغياب التام للاجراءات الاحترازية التي أوصت بها السلطات الصحية لتفادي انتشار فيروس كورونا،حيث أشار الفريق الإستقلالي بالمجلس أن عقد هاته الدورة بعيد كل البعد عن التوجهات التي تسعى الدولة الى تنزيلها للحد من إنتشار كوفيد 19،حيث تم اعتماد ميكروفون واحد اثناء المداخلات،وتم تمريره على المتدخلين، وغياب التهوية داخل فضاء القاعة بشكل ينم عن تقصير كبير في التعاطي مع تداعيات الفيروس الذي عرف انتشارا واسعا بجهة سوس في الآونة الأخيرة خصوصا وأن جماعة القليعة تتوفر على قاعات كبرى كالمسبح البلدي وفضاء المجلس الجماعي.

جدير بالذكر أن جدول أعمال الدورة العادية للمجلس الجماعي عرف ادراج عدة نقاط تمثلت في المصادقة على مشروع ميزانية الجماعة لسنة 2021, اضافة لمشروع اتفاقية شراكة بين جماعة القليعة وشركة العمران، المصادقة على قرار تنظيمي للسير والجولان. علاوة على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس عمالة إنزكان أيت ملول، وجماعات الاقليم حول تهيئة مساحات خضراء وتوفير السقي بالتنقيط بطريق مطار المسيرة وتعيين ممثل المجلس الجماعي بمجلس التدبير بمؤسسة أبي موسى الأشعاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: