رياضةوطنية

محمد اولحاج”نعشق الرجاء ونحب جمهورنا ونعده بالأفضل .

بعد الوابل من الإحتجاجات والإنتقادات التي وجهها الجمهور الرجاوي لكل اللاعبين ورئيس الفريق بودريقة محمد في مباراة الأمس أمام شباب الريف الحسيمي،حيث إختار فصيل “الغرين بويز “و محبي الفريق الأخضر السفر لمدينة الحسيمة والدخول للملعب لكن التوقف عن التشجيع طيلة المباراة كتعبير منهم عن سخطهم وعدم رضاهم على مستوى الفريق في الآونة الأخيرة.
الجمهور الرجاوي إحتج بطريقة حضارية وجديدة في المغرب حيث أداروا ظهورهم للاعبين مرددين شعارات تطالب برحيل بعض اللاعبين والأطر التقنية من القلعة الخضراء،في حين فضلوا التغني بأغاني الفريق مابين الشوطين .
توجهنا بالسؤال للاعب محمد اولحاج الذي ترعرع في قلب الرجاء البيضاوي وعبر عن فرحته بهذا الفوز و بإسم جميع اللاعبين صرح لنا بحبه الكبير لجمهور الرجاء وعشقهم لألوان الفريق.
أشار محمد اولحاج إلى أن هذا الفوز سيمنحهم عزيمة وإرادة كبيرة خصوصا بقدوم المدرب رشيد الطاوسي الذي يعرف خبايا البطولة الوطنية وسيعطي إضافة للفريق .
وطالب اولحاج من الجمهور الرجاوي المزيد من التشجيع لأنه جمهور محترم ويعتبر اللاعب رقم 12 في كل مقابلة ،واعدا إياهم بأنها ستكون بداية التألق من جديد للنسر الأخضر واستغل اولحاج الفرصة ليبلغ الجمهور أن حبه كبير لفريقه الذي يعتبره منزله الأول،مضيفا في حديثه لنا أن الإنتقادات لن تزيدهم إلا رغبة في تضاعف المجهودات وحصد النتائج الإيجابية .

بقلم:هند شمراق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: