مواطن تونسي وعائلته يستنجدون لإعادة شقتهم بالمنصورية

25 يوليو 2020 - 11:27 ص

تلقت الجهوية بريس شكاية من مواطن تونسي وعائلته تعرضوا لعملية طردهم من بيتهم المتواجد بالمنصورية من طرف مكتري الدي رفض مغادرة الشقة حسب الاتفاق بينهم .
حسب الشكاية تعود تفاصيل الواقعة إلى أن صاحب الشقة مواطن تونسي ومتزوج بمغربية يقطنان بتونس ويستغلان شقتهم الى بالعطل وباقي الايام يتم كرائها باليوم من طرف سانديك العمارة المتواجدة بحي بمانسباي . المنصورية .
كما صرح لنا صاحب الشقة انه تلقى مكالمة هاتفية من سانديك العمارة في شهر يناير 2020 يخبره على أن هناك شخص من معارفه يود كراء الشقة الى فترة معينة وصغيرة وبان المفاتيح بامان وهو الضامن كونه تسلم مفاتيح الشقة امام حارسين كشهود كما وعده بان يعود اليه بالمفاتيح نهاية شهر يونيو . حيت يعود رفقة اهله للمغرب لقضاء عطلتهم بشقتهم المفروشة .
لاكن المفاجأة هي ان المكتري رفض الرحيل ولو انه علم بان صاحب الشقة في طريقة إلى المغرب وهو يستهزئ منه .
الى يوم 21/07/2020 قدمت زوجته واولاده ووالديه الى الشقة لاكن تم طردهم دون سند قانوني ما جعلهم يباتون بالشارع رفقة حقائبهم . قبل حضور الدرك الملكي الدي عاين السب والقدف والشتم بكلام نابي في مواجهة زوجة المواطن التونسي ومن معها دون تحريك اي مسطرة قانونية مستغلين نفودهم وجباروتهم .
كما المواطن التونسي وعائلته المشردة بالشارع امام بيتهم يتنجدون من كل الجهات المعنية بالتدخل العاجل ولانقاض هده العائلة خصوصا المملكة بايام الحجر الصحي الدي يفرض على الجميع احترامه تخوفا من انتشار العدوى.
فيما من المحتمل ان تدخل على الخط هيئات حقوقية لمؤازرة الضحايا .
يتبع …..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: