محلية

نزيلة بسجن أيت ملول تحصل على شهادة الماستر بعد مناقشة رسالتها وراء القضبان

في حدث استثنائي، تقدمت طالبة باحثة نزيلة بالسجن المحلي بأيت ملول،ضواحي اكادير لمناقشة داخل أسوار السجن، رسالة جامعية لنيل دبلوم الماستر في القانون الخاص تحت موضوع: ”الجريمة البيئية في التشريع المغربي”، ضمن “ماستر المنظومة الجنائية والحكامة الأمنية”بكلية الحقوق التابعة لجامعة ابن زهر بأكادير.
وتكونت لجنة مناقشة هذه الرسالة الجامعية الأولى من نوعها التي تتم مناقشتها داخل أسوار مؤسسة سجنية بالمغرب، من الأساتذة: الدكتورأحمد قيلش أستاذ التعليم العالي بكلية الحقوق بأكَادير، رئيسا ومشرفا، والدكتور محمد أطويف أستاذ التعليم العالي مؤهل بكلية الحقوق بأكَادير، والدكتور محمد بن التاجر أستاذ التعليم العالي مؤهل بكلية الحقوق بأيت ملول.
و بعد الإستماع إلى الخلاصة التي انتهت إليها الباحثة/النزيلة في موضوع الرسالة وإلى أهم توصياتها، وبعد مناقشة الرسالة الجامعية من كل حيثياتها القانونية وجوانب مرافعاتها والإنصات إلى الملاحظات القيمة التي أدلى أعضاء اللجنة بشأن موضوع الرسالة ومنهجيتها ومضامين فصولها والخلاصات التي انتهت إليها، تم بعد المداولة قبول رسالة الطالبة الباحثة بميزة مشرف جدا.
تجدر الإشارة أن المناقشة تمت بحضور مدير السجن المحلي بأيت ملول والمدير الجهوي لإدارة السجون وإعادة الإدماج بتراب نفوذ محكمة الإستنئناف بأكَادير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: