صوت وصورة

نشطاء يطلقون حزب العدالة والتنمية في قلوب الشعب تزامنا مع المهرجان الخطابي للمحمدية للسيد عبد الاله ابن كيران الأمين العام للحزب

https://www.facebook.com/www.jihawiapresse.ma/videos/1792004167709534/

 

في إطار استمرار برنامج جولاته التي تهم عددا من مدن وأقاليم المملكة تزامنا مع الحملة الانتخابية التي يخوضها حزب العدالة والتنمية استعدادا لاستحقاقات التشريعية للسابع من أكتوبر القادم، لم يتردد عدد من نشطاء حزب العدالة والتنمية في التعبير عن مساندتهم لحزب المصباح على قدرة  تصدره نتائج الاستحقاقات الانتخابية المرتقب إجراؤها في السابع من أكتوبر الجاري و الذين تنبؤوا بقدرة حزبهم على الظفر بالاكتساح موضحين الشيء الذي سيطرح سؤال المصداقية غذا الإثنين بالمهرجان الخطابي للمحمدية .

يرتقب أن يحل الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الاله ابن كيران، يوم الاثنين 3 اكتوبر 2016 بمدينة المحمدية، وذلك من أجل تأطير مهرجان خطابي. ومن المقرر ان ينطلق هذا المهرجان الذي تنظمه الكتابة الإقليمية للحزب بمدينة المحمدية بالساحة المتواجدة أمام إعدادية فلسطين على مستوى تقاطع شارعي سبتة والقاومة، ابتداء من الساعة الخامسة والنصف زوالا. وسيتوجه بنكيران إلى ساكنة المحمدية من أجل الدفاع عن برنامجه الانتخابي، الذي يحمل شعار “صوتنا فرصتنا لمواصلة الإصلاح”، وكذا دعوة الناخبين إلى دعم لائحة المصباح في مدينة المحمدية والتي يقودها الدكتور سعد الدين العثماني.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: