نضمن سكنا راقيا لزبنائنا يحترم كرامة الإنسان وحيدي في حفل تسليم مفاتيح الشقق لزبناء “بساتين بوسكورة”

10 أبريل 2021 - 10:23 م

بحضورعشرات من زبناء شركة ” بزيوي إيمو” المستفيدين ضمن الدفعة الأولى، من مشروعها السكني “بساتين بوسكورة” الكائن بالجماعة الحضرية بوسكورة بعمالة إقليم النواصر، بجهة الدارالبيضاء-سطات، تم أمس الجمعة 9 أبريل الجاري، تنظيم حفل على شرف هؤلاء الزبناء، الذين تسلموا مفاتيح شققهم، من مسؤولي إدارة الشركة.

ونظرا للوضعية الوبائية التي تعيشها بلادنا، ووجوب احترام الإجراءات الاحترازية المعمول بها، من قبيل التباعد الجسدي، واستعمال الكمامات، وتعزيز احترام قواعد التنظيف والتطهير، تم الاقتصار على تسليم المفاتيح فقط، لحوالي 20 زبونا.
وعموما، وحسب ارتسامات مجموعة من الزبناء التي استقاها موقع” جهوية بريس”، فقد أجمعوا على أن المشروع السكني برمته، يتميز بمواصفات عديدة، ومرافق رائعة مقارنة مع ماهو موجود في صنف السكن الاجتماعي.
في حين اعتبر وحيدي عبد الخالق،المدير التجاري لشركة ” بزيوي إيمو”، أن مشروع “بساتين بوسكورة”، مشروعا جديدا في سوق البناء بالمغرب، نجح، إلى حد كبير، في المزاوجة، مابين السكن الاقتصادي والسكن المتوسط بمواصفات عالية الجودة، لضمان سكن راق لزبنائنا، يحترم “كرامة الإنسان، التي نعتبرها من أهم المبادئ التي ترتكز عليها استرايجيتنا السكنية.
وأضاف أن نجاح المشروع يتجلى في الإقبال عليه من طرف مئات من الزبناء إن لم نقل الآلاف خارج الوطن وداخله، ويعكس في نفس الوقت المصداقية التي تتمتع بها الشركة في عالم البناء.

تجدر الإشارة، إلى أن المشروع السكني،”بساتين بوسكورة”، الذي يتوسط مدينة بوسكورة، المعروفة بالمدينة الخضراء، يتكون من قرابة 200 عمارة، أي ما يعادل 4000 شقة سكنية، أنجزت منها لحد الآن3000 شقة،
وأهم مايميزهذا المشروع السكني، هو توفره على مسابح، وفضاءات خضراء، وفضاء للألعاب، إضافة إلى المصاعد والعديد من المرافق، دون الحديث عن شوارعه وأزقته الواسعة، مما يجعل منه مشروعا يمنح حياة أفضل لزبنائ شركة” بزيوي إيمو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: