رياضة

هشام الدميعي لن يستغني عن اللاعب محمد الفقيه.

قرر المدرب هشام الدميعي وكذا المكتب المسير للفريق المراكشي عدم التخلي عن خدمات اللاعب محمد الفقيه باعتباره قلبا نابضا للكوكب المراكشي،وذلك بعد أن قام أولمبيك خريبكة بتقديم عرض جاد للتعاقد مع اللاعب .
فقد أبدى مسؤولو أولمبيك خريبكة إعجابهم باللاعب ،وذلك راجع للمستوى الذي يظهر به محمد الفقيه هذا الموسم ،خصوصا في المقابلة التي جمعت الفريقين حيث تألق اللاعب وترك بصمة لدى الإدارة الخريبكية جعلتهم يطلبون التحاقه بفريقهم ،وقاموا بمجالسة مسؤولين بالكوكب المراكشي مباشرة بعد نهاية اللقاء .
العرض الجيد الذي قدمه الاوصيكا بخصوص الفقيه محمد ،تم رفضه من طرف مدرب وإدارة الفريق لأن الدميعي عبر عن تشبثه به و عدم القدرة عن الإستغناء عنه موضحا أن اللاعب يوقع على حضور جيد في كل مقابلة، واتفقوا بالإجماع عن تقديم اعتذارهم و عدم قبول طلب حامل لقب كأس العرش لهذا الموسم أولمبيك خريبكة .
للإشارة اللاعب محمد الفقيه يتميز بقدرات عالية وكفاءة يشهد له بها،حيث أنه خريج نادي الرجاء الرياضي البيضاوي ولعب له لسنتين ثم انتقل إلى الإتحاد البيضاوي ثم الإتحاد الإسلامي الوجدي،ليستقر بعدها في شباب المسيرة لثلاث مواسم سجل فيها 36 هدف،ليغير وجهته نحو فريقه الحالي الكوكب المراكشي الذي سجل به أهدافا رائعة أيضا تنضاف إلى رصيد أهدافه كلاعب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: