وزير العدل بسطات لتدشين منشأت جديدة بسطات وبرشيد

17 يونيو 2020 - 11:55 م

اشرف وزير العدل السيد بنعبد القادر اليوم الاربعاء 17.يونيو 2020 على تدشين توسعة ابتدائية سطات كما اطلع على عملية تنزيل كل الاجراءات والتدابير الوقائية المتخدة من قبل وزارة العدل على محاكم المملكة المغربية ودلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد فيما استمع الى شروحات حول طريقة العمل بكل مرافق المحكمة الابتدائية في ضل الجائحة . وفترة الحجر الصحي.


وبعد دلك توجه إلى ابتدائية برشيد ليطلع على منشأت الخاصة لهيئة المحامين كما تفقد المكاتب المتواجدة بواجهة المحكمة ودلك بحضور عاملي اقاليم سطات وبرشيد والسيد الوكيل العام للملك ورؤساء المحاكم التابعين للدائرة القضائية بسطات كما حضر اللقاء السادة وكلاء الملك وممتلي هيئة المحامين وعدد من المنتخبين ورؤساء المصالح الاقليميين بسطات وبرشيد .

وفي تصريح صحفي للسيد الوزير أن الدائرة القضائية بسطات تحضى بأهمية خاصة في البرنامج الوطني الطموح.
لتجديد البنية التحتية المنشآت القضائية الدي اعتمد من طرف وزارة العدل على كل محاكم المملكة. ومنها تدشين اليوم لتوسعة المحكمة الابتدائية بسطات قصد تجويد العمل القضائي والمتقاضين للعمل باحسن الضروف.
كما صرح السيد الوزير أن تكلفة المشروع وصلت الى 800 متر همت بنايتين من الطوابق الارضي والعلوي وعدد من المكاتب الاماميية لاستقبال المواطنين والمواطنات.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: