رئيس المجلس الإقليمي بسطات يخرج بتوضيح الراي العام

15 مايو 2020 - 10:31 م

في تصريح خرج به رئيس المجلس الإقليمي بسطات حول ما عرف مؤخرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي وموقع إخبارية على ما وقع بالشارع المقابل لمؤسسة القدس بقطع الشيخ . حيث قال بان المشروع للمجلس الاقليمي بسطات ويتحمل مسئوليته ويفتخر به لاكن مسألة ما عرف وسط الشارع السطاتي بالخروقات دكر رئيس المجلس على أن المسؤلية الكاملة تجاه دلك فهي على عاتق المقاولة لاكن بعد اجراء خبرة من طرف كل الجهات المعنية للتأكد من صحة الأمر كما حضرت المقاولة لمعاينة الحادت ما صرحت به وهو ناتج عن انفجار من احد انابيب الماء المتواجدة بالمكان .
واضاف في الوقت الذي وقع فيه المشكل خرج الطاقم التقني للمجلس الاقليمي لمعاينة الاضرار الذي توصل المجلس الاقليمي بمحضر المعاينة وفي هذا الصدد تمت مراسلة المقاولة واخبارها وعليها ان تتحمل مسؤوليتها مطالبا إياها بإعادة وإصلاح كل شيئ مع تطبيق واحترام دفتر التحملات كما طالب من مكتب الدراسات المتتبع ومكتب الدراسات المراقب أن يدقق في كل الاضرار حتى لا يكون هناك أي مشكل ،مع العلم أن المقاولة لازالت لم تأخد أي تسليم ولم تأخد أي سنتيم عن الصفقة كما سيتعاقد المجلس مع مكتب دراسات آخر شبه عمومي للتأكد من سبب الاضرار وتدقيق في الانجاز المقاولة التي ستتحمل مسؤوليتها كاملة. لعدم احترام دفتر التحملات في بنائه من قبل المقاولة الحاملة للمشروع.في حين دكر السيد رئيس المجلس بان الوقت الحالي ليس للعتاب خصوصاً أن المملكة تعيش وضعية مخالفة وكل الادعاءات فهي مقصودة بشكل مباشر للرئيس وليس للمجلس .
وجوابا على آراء المواطنين الدين اتصلوا بالجهوية بريس نقلنا لكم رد رئيس المجلس الإقليمي مصطفى القاسمي كما أن الجهوية بريس ستتابع حقيقة الواقعة عبر نقل الخبر الموتوق والمساهمة بالتوعية للجميع .

Share on FacebookShare on TwitterShare on Google+

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: