صوت وصورة

تكريم فنانين ورياضيين وإعلامين خلال إفطار بدار المسنين بالمحمدية

نظمت جمعية نهضة زناتة للتنمية والتضامن بشراكة مع شركة سومراب مساء أمس الخميس 30 يونيو الماضي حفل إفطار بالمركز الاجتماعي دار المسنين بالمحمدية وعلى إيقاعات أغنية الحبيبة امي تم توزيع ملابس العيد على نزلاء المركز من المسنين المتخلى عنهم من طرف أهلهم وأبنائهم وذلك من أجل إدخال الفرحة والبسمة على قلوب هذه الفئة من المجتمع التي تحتاج للرعاية والاهتمام من طرف المجتمع في خريف العمر.

 

takrim1

 

خلال الحفل الذي حضره العديد من الفنانين ورجال الأعمال والجمعويين والمسؤولين بمدينة المحمدية تم أيضا تكريم مجموعة من الفنانات والرياضيين وقيدومي الإعلام بمدينة المحمدية كالفنانة نعيمة المشرقي ونعيمة إلياس والفنانة منال الصديقي ولاعب فريق شباب المحمدية والمنتخب الوطني سابقا محمد عسيلة.

 

takrim2

 

هذه البادرة التي وصفها الحاضرون بالجميلة والإنسانية كان لها وقع كبير على بعض الفنانات اللواتي لم يستطعن إخفاء دموعهن التي انهمرت وهن يرين رجالا ونساء متخلى عنهم في أرذل العمر كفاطمة الزهراء بناصر التي غالبتها دموعها ولم تستطع التعبير عن تأثرها إلا بالبكاء وهي تشاهد نساءا ورجالا غدر بهم الزمن فرحين بمبادرة إنسانية تدخل الفرحة إلى قلوبهم.

 

takrim3

 

كما عرف الحفل حضور العديد من الوجوه الفنية التي جاءت للاحتفاء بالمسنين وحضور تكريم زملائهم كفاطمة الزهراء بناصر وفاطمة الزهراء حسني وسعاد رجائي وسعاد الوازاني ومحمد لقلع….

 

takrim4

 

الجدير بالذكر أن جمعية نهضة زناتة للتنمية والتضامن قامت يوم الأربعاء بتوزيع مساعدات غذائية على الأسر المعوزة بكل من الشلالات وعين حرودة بشراكة مع إحدى الشركات المواطنة التي تحرص على مد يد العون خلال شهر رمضان للأسر الفقيرة بهذه المناطق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: